شاب يقتل شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب خلاف بسيط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 6:06 مساءً
شاب يقتل شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب خلاف بسيط
موقع الطريق

شهد مساء أمس السبت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها، شاب ثلاثيني من ذوي الاحتياجات الخاصة، تلقى طعنات قاتلة من طرف شقيقه بمنطقة “أمزرون” التابعة لإقليم أزيلال .

    وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن نزاعا حادا وقع بين شقيقين، أحدهما يعمل بعربة مدفوعة “كروسة” والآخر أب لستة أطفال، ويعاني من إعاقة جسدية بيده، تطور إلى ملاسنات حادة ثم تشابك بالأيادي، حينها وجه أحدهما لشقيقه ضربة قاتلة بواسطة سكين، عجلت بوفاته على الفور، وتركه مدرجا في دمائه، ثم هرب.

    وأشارت المصادر ذاتها، ان سبب الخلاف بين الشقيقين يرجع إلى طلب الشقيق الصغير من شقيقه الكبير العمل معه ومساعدته مقابل اجرة، في العربة، ما رفضه الشقيق الكبير ، بسب عدم ائتمانه على أخير الصغير ، ليتطور الأمر إلى خلاف انتهى بجريمة قتل بشعة.
    واوردت المصادر أيضا، أن الجاني، أخ الهالك، لازال في حالة فرار متخفيا من رجال الدرك، وعملية البحث لا زالت مستمرة.

    هذا عرف مكان الجريمة حالت استنفار لمختلف الأجهزة الأمنية السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي، الذين عملوا على فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الجريمة، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.