استنفار أمني بعد دهس “تريبورتور” لشرطي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 6:34 مساءً
استنفار أمني بعد دهس “تريبورتور” لشرطي
موقع الطريق-اكادير

اصيب شرطي مرور، بجروح خطيرة، بعد تعرضه للدهس من قبل صاحب دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور”، رفض الامتثال لأوامر الشرطي بمدينة سيدي سليمان.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الشرطي الذي كان يعمل في وسط المدينة، في إطار مهامه اليومية ، طلب من سائق الدراجة التوقف، لكن هذا الأخير رفض واستمر في سيره بسرعة جنونية، قبل ان يدهس الشرطي ويفر هاربا.

    وأشارت المصادر ذاتها، أن سائق “التريبورتور” دهس الشرطي أمام أعين المواطنين بشارع الحسن الثاني، رغم احترام الشرطي لسلوك المراقبة، وتحية السائق قبل الوصول إليه.

    وتبعا لذلك، خلف الحادث استنفارا أمنيا بالمدينة، حيث حلت عناصر الوقاية المدنية لعين المكان، والتي نقلت الشرطي الضحية إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، فيما تم فتح تحقيق في الموضوع من أجل تحديد هوية الجاني وتوقيفه، حيث مزالت الأبحاث جارية للوصول إليه .

    يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها رجال الشرطة لحوادث دهس بشعة، حيث تعتبر هذه الحادثة هي الرابعة من نوعها في في أقل من سنة، آخرها حادثة دس مروعة لشرطي كان يقوم بواجبه المهني، بمدينة فاس بعدما رفض شخص الامتثال لأوامره بالتوقف، ما خلف وفاة الشرطي في عين المكان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.