خطير.. شابة تنهي حياة “حبيبيها” السابق بطريقة بشعة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 7:57 مساءً
خطير.. شابة تنهي حياة “حبيبيها” السابق بطريقة بشعة
موقع الطريق-اكادير

اهتزت ليلة الخميس-الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، تلقى طعنات قاتلة، وجهتها له حبيبته السابقة أنهت حياته على الفور.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن فصول الجريمة البشعة وقعت بالقرب من سينما مونديال بشارع روامزين بمدينة مكناس، حيث دخل الضحية في نقاش مع الجانية، التي كانت تجمعه بها علاقة حب، قبل أن تتطور الأمور لتقوم “الحبيبة السابقة” بتوجيه طعنات للضحية بواسطة سلاح أبيض على مستوى القلب مما تسبب في مصرعه على الفور.

     وفي تفاصيل الموضوع أشارت المصادر ذاتها، إلى أن الخلاف نشب حينما اقترب الضحية  من الشابة وحاول إقناعها بالعدول عن قرار انفصالهما، وهو الأمر الذي رفضته مصرة على مصاحبة شاب أخر كانت برفقته، قبل أن يدخلا  في نقاش حاد انتهى بجريمة قتل.

    وتبعا لذلك، حلت المصالح الأمنية بعين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع للكشف عن ظروف وملابسات الجريمة وأيضا من أجل إيقاف المعنية بالأمر، التي فرت إلى وجهة غير معلومة، في حين تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.