رحلات جوية جديدة بين أكادير والعيون لتحفيز التنمية الاقتصادية والسياحية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 3:22 مساءً
رحلات جوية جديدة بين أكادير والعيون لتحفيز التنمية الاقتصادية والسياحية
حريدة الطريق – أكادير

افتتحت شركة الخطوط الملكية المغربية، أول أمس الثلاثاء بمدينة العيون، قاعدة جوية جديدة والتي من شأنها توفير 13 رحلة أسبوعية جديدة ستربط “عاصمة الصحراء” بخمس وِجهات وطنية ودولية، ما سيجعلها محطة وصل بين العيون وكل من أكادير والداخلة ومراكش والسمارة وكلميم ولاس بالماس؛ وذلك في إطار مواكبة إستراتيجية الجهوية الموسعة للمملكة، عبر دعم الرحلات الجوية الداخلية، بغية المساهمة في تحفيز التنمية الاقتصادية والسياحية.

وسيستفيد الزبناء من برنامج يضم 13 رحلة في الأسبوع الواحد، منها عشر رحلات نحو المدن المغربية الخمس سالفة الذكر، بمعدل رحلتين في الأسبوع لكل وجهة داخلية، فضلا عن تدعيم البرنامج برحلات دولية تروم ربط العيون بِلاس بالماس، بمعدل يبلغ ثلاث رحلات في الأسبوع، وفق تصريحات إعلامية للمسؤولين الذين حضروا حفل تدشين المحطة الجوية الجديدة بالمطار الجهوي الحسن الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.