جمعية تكشف حقيقة “هروب” أئمة مغاربة في هولندا بعد رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 8:25 مساءً
جمعية تكشف حقيقة “هروب” أئمة مغاربة في هولندا بعد رمضان
موقعالطريق-اكادير

نفت جمعية الأئمة بهولندا، فرار أو اختفاء أي إمام أو مرشد من بعثة الأئمة والمرشدين التي أوكلت لهم مهمة تأطير الجالية المغربية بهولندا خلال شهر رمضان .

    وقالت الجمعية في بلاغ لها ، “إن خبر اختفاء أئمة ومرشد من البعثة المغربية عار عن الصحة، مشيرة إلى أن جميع أعضاء البعثة عادوا إلى المغرب، بعدما أدوا مهمة تأطير الجالية بهولندا.

    وأوضحت الجمعية “أن أمينها العام عبد الحميد بلقاسمي ودع الضيوف البلغ عددهم 24 إماما كلهم بمطار شخيبهول بأمستردام رفقة كل من الشيخ البقالي الخمار رئيس جمعية الأئمة بهولندا والشيخ محمد إسماعيلي عضو المكتب التنفيذي أيضا”.

    وتابعت الجمعية أن جميع أفراد البعثة بدون استثناء حضروا للمطار وتم تسليمهم شواهد تقديرية مضيفة أن مدينة أتريخت لم يكن فيها أي مرشد.”

    وكانت تقارير إعلامية أوردت أن إماما ومرشدا كانا ضمن بعثة الأئمة والمرشدين والتي تضم 24 عضوا أوكلت لهم مهمة تأطير الجالية بهولندا قد اختفيا عن الأنظار بعد انتهاء مهمة البعثة خلال شهر رمضان.

   كما يشار أن بعثة وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تضم 422 من الأئمة والمرشدات يتم إرسالهم إلى عدد من بلدان العالم بهدف التأطير الديني للجالية المغربية المقيمة بالخارج، وذلك خلال شهر رمضان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.