آلة حصاد تطحن شابا وترسل شقيقه للمستعجلات (صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 8:37 مساءً
آلة حصاد تطحن شابا وترسل شقيقه للمستعجلات (صورة)
موقع الطريق-اكادير

في حادثة تتكرر مثيلاتها في كل مرة من هذه السنة، توفي شاب في العشرينات من عمره، بطريقة بشعة بعدما سقط سهوا في فم آلة للحصاد، ليتعرض للطحن، فيما أصيب شقيقه بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، لـوسائل اعلامية ”آشكاين” فإن الحادث وقع منطقة “تبولخيرت”، التابعة لجماعة إميضر في إقليم تنغير، حيث ادت الحادثة إلى مصرع شاب، وإصابة شقيقه بجروح خطيرة.

    وكشفت المصادر ذاتها، “أن الشقيقين كانا يساعدان والدهما في عملية درس محصول القمح، قبل أن يتسبب حزام آلة “الدرس” في مقتل أحدهما، وإصابة الثاني بجروح خطيرة.

    وتبعا لذلك، هرع سكان المنطقة إلى مكان الحادث ونقلوا الشاب المصاب إلى مستشفى ورززات، حيث خضع لعملية جراحية، بعدما أصيب في الحادث بكسور خطيرة.

    كما تم إيداع الهالك في مستودع الأموات بمستشفى تنغير، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي، لمعرفة ظروف، وملابسات الحادث.

    يذكران حوادث آلات الحصاد تكثر في هذه الأوقات من السنة، نتيجة لقلة الاهتمام بشروط السلامة الخاصة باستعمال هذه الآلات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.