بالفيديو والصور.. ملثم يطلق الرصاص لاقتحام وكالة بريدية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 6:21 مساءً
بالفيديو والصور.. ملثم يطلق الرصاص لاقتحام وكالة بريدية
موقع الطريق-اكادير

شهدت وكالة للبريد بنك، محاولة سطو باستعمال سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد تقليدية بالجماعة الترابية “حد بوحسوسن” بقيادة مولاي بوعزة، إقليم خنيفرة أمس الجمعة.

    وحسب ما توصلت به وسائل اعلامية موقع “آشكاين” من مصادر محلية، فإن الشخص الحامل للسلاح كان ملثماً، قام باقتحام الوكالة من أجل السطو على مبالغ مالية، حيث أطلق 6 رصاصات، واحدة فوق مكتب مدير الوكالة، وبعدها حاول اختلاس مبلغ مالي قدر بحوالي 5 ألف درهم ٬ لكنه فشل بعد محاصرته من طرف السكان.

   وأشارت المصادر، ان المعني بالأمر حاول الهروب من باب خلفي للوكالة ٬ حيث أطلق عليه 5 رصاصات ٬ وهو ما أثار الرعب و الهلع في صفوف الموظفين و المواطنين.

    وذكرت المصادر ذاتها ان المتهم فور علمه بحضور عناصر الدرك الملكي ٬ بدأ يرمي بالأوراق المالية التي اختلسها من الوكالة للمواطنين المتجمهرين حولها، بالرغم من محاصرتهم غياه داخلها.

   هذا و فور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي بمولاي بوعزة مسنودةً بقائد قيادة مولاي بوعزة و عدد من عناصر القوات المساعدة ٬ حيث قاموا بتطويق المكان ليتدخل قائد سرية الدرك الملكي شخصيا ويلقي القبض على الشخص المسلح الذي كانت بحوزته حقيبة يحملها فوق ظهره ٬ ضبط بها سكين من الحجم الكبير .

   وتبعا لذلك، تم اعتقال المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي، وإحالته على السلطات القضائية المختصة من اجل النظر في قضيته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.