توقيف شقيقة الحموشي والأخير يأمر بدون تردد وبصرامة تطبيق القانون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 6:34 مساءً
توقيف شقيقة الحموشي والأخير يأمر بدون تردد وبصرامة تطبيق القانون
موقع الطريق-اكادير

أوقفت شرطة المرور أمس الجمعة، على مستوى الطريق الدائري الخارجي للرباط،  ليلى الحموشي شقيقة المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، وحررت في حقها مخالفة لتجاوزها للسرعة القانونية المسموح بها.

    وذكرت مصادر إعلامية، أن سيارة ليلى الحموشي، التي كان يقودها سائقها، تسير بسرعة 100 كلم في الساعة يوم الجمعة 14 يونيو على مستوى الطريق الدائري الخارجي للرباط، متجاوزة بذلك السرعة المسموح بها قانونية داخل المدار الحضري. وقد تم توقيفها من قبل شرطة المرور. وكم كانت المفاجأة عندما تبين لهم أن السيدة التي ارتكبت هذه « المخالفة » هي أخت أول مسؤول عن الأمن الوطني.

    وتضيف نفس المصادر، أن عناصر شرطة فضلت المرور وإخبار رؤسائهم بالأمر. ووصلت المعلومة إلى عبد اللطيف الحموشي، الذي أمر بدون تردد وبصرامة: « يجب تحرير محضر بالمخالفة ضدها مثلما هو عليه الحال بالنسبة لباقي المواطنين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.