عاااجل الأمن يوقف الشخص الذي حاول ذبح سائحة ألمانية(فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 6:46 مساءً
عاااجل الأمن يوقف الشخص الذي حاول ذبح سائحة ألمانية(فيديو)
موقع الطريق-اكادير

تمكنت المصالح الأمنية، اليوم السبت 15 يونيو الجاري، بتنسيق وثيق مع مصالح الموديرية العامة لمراقبة التراب الوطني منتصف نهار من توقيف منفذ الاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض، على سائحة ألمانية بمدينة طنجة.

   وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه يبلغ من العمر 29 سنة وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة، بمنزل شقيقه، بينما ترجح المعطيات الأولية للبحث أن المعني بالأمر يعاني من اضطرابات نفسية.

    وقد اسفرت عمليات التوقيف والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذه الجريمة.

    ومكنت حملة البحث الواسعة التي باشرتها أجهزة الأمن، للعثور على الجاني من ضبط هذا الأخير بحي المرس بمدينة طنجة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، من أجل البحث معه في ملابسات تنفيذه للجريمة.

و كان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أكد أنه حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.