المحكمة تدين رئيس جماعة وموظف جماعي ومقاول مكلف ببناء السوق بالحبس من أجل التزوير و تبديد أموال عمومية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 6:53 مساءً
المحكمة تدين رئيس جماعة وموظف جماعي ومقاول مكلف ببناء السوق بالحبس من أجل التزوير و تبديد أموال عمومية
موقع الطريق-اكادير

أدانت الغرفة الابتدائية بمحكمة الإستئناف المختصة في قضايا جرائم الأموال، رئيس جماعة ادويران، بإقليم شيشاوة، بسنة واحدة ستة أشهر منها حبسا نافذا والباقي موقوف التنفيذ من أجل التزوير وتبديد أموال عمومية، كما أدانت الهيئة نفسها في ذات الملف موظف بالجماعة بسنة واحدة موقوف التنفيذ، وبنفس العقوبة أدين المقاول المكلف ببناء السوق الأسبوعي من أجل المشاركة في التزوير وتبديد أموال عمومية، فيما قضت ببراءة المهندس المعماري من التهم المنسوبة إليه.

   وجاء النطق بالحكم الغرفة الابتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة مراكش في حق المتهمين على خلفية ما باث يعرف ب”السوق الأسبوعي أربعاء ادويران”، بعد متابعتهما من أجل تبديد أموال عمومية والتزوير في محرر رسمي والمشاركة في ذلك من طرف قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بذات المحكمة، في حالة سراح.

    هذا، وقد حددت الغرفة الاستئنافية بمحكمة الإستئناف بمدينة مراكش وهي تبث في قضايا جرائم الأموال، بإرجاء النظر في قضية رئيس جماعة ادويران، بإقليم شيشاوة، الى جلسة الخميس 27 يونيو الجاري، لمواصلة المناقشات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.