توقيف متهم بجريمة قتل تنكر في زي نسائي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 7:08 مساءً
توقيف متهم بجريمة قتل تنكر في زي نسائي
موقع الطريق-اكادير

تمكنت مصالح الأمن الوطني ليلة الخميس-الجمعة، من إيقاف شخص من مواليد 1990 يشتبه تورطه في جريمة قتل صديقه بحي روامزين قرب المدينة القديمة للعاصمة الإسماعيلية مكناس.

    وبحسب ما أوردته مصادر مطلعة فإن الضحية البالغ من العمر 29 سنة، لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، وتم نقل جثته إلى مستودع الأموات بذات المشفى لأجل التشريح الطبي.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية كان قبل الحادث، في جلسة خمرية رفقة الشخص المشتبه به، الذي تم إيقافه بعد وقت وجيز على مستوى المحطة الطرقية بمكناس متخفيا بلباس نسائي وكان ينوي الفرار إلى وجهة مجهولة.

    وقد تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث مكثفة من أجل إيقاف كل من له صلة في هذه النازلة.

    وكان حي روامزين بالمدينة العتيقة لمكناس، اهتز مساء امس الجمعة، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 24 سنة، على يد شاب آخر من مثل سنه كان قد ودع أسوار السجن حديثا.

   ولقي الضحية، الذي كان يشتغل قيد حياته بائعا للبرتقال، مصرعه إثر تلقيه طعنة باستعمال السلاح الأبيض على مستوى الصدر على يد المشتبه فيه، والذي فر بعدها من موقع الجريمة تاركا الضحية مضرجا في دمائه.

    مصادر محلية قالت إن خلافا بين الطرفين نشب حول فتاة، كان سبب الجريمة حيث “استنجدت” هذه الأخيرة بالمشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة بعد تعرضها للتعنيف من طرف الهالك، ليقوم ذي السوابق القضائية بالانتقام لها بطعن الضحية طعنة قاتلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.