+فيديو: شرطي يبكي و يذرف الدموع بسبب “الحكرة” و لأجل والديه وزوجته ويوجه رسالة قوية للحموشي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 7:42 مساءً
+فيديو: شرطي يبكي و يذرف الدموع بسبب “الحكرة” و لأجل والديه وزوجته ويوجه رسالة قوية للحموشي
موقع الطريق-اكادير
نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل فيديو، لشرطي تابع لولاية الأمن بالرباط، يؤكد بأنه تعرض للظلم بعد تنقيله من الرباط إلى الجديدة.
    وأوضح الشرطي الذي يتحدث في الشريط فيديو أنه يعاني من الضغوطات و التعسف في العمل بعد تنقيله للجديده، الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسية خانقة بحيث أدلى بمجموعة من الوثائق التي تؤكد تتبعه مع طبيب نفسي ».
    واشتكى الشرطي في الفيديو من الظلم الذي تعرض له جراء حرمانه من عائلته وتنقيله الى مدينة جديدة وحيدا هناك، وتأزم وضعه النفسي والاقتصادي، مشيرا بأن هذا التنقيل جاء جراء سوء تفاهم وخصام مع زميله في العمل وبتالي كشكل عقابي تم نقله ».
    وتابع ذات المتحدث وهو يدرف الدموع، أنه لمدة 5 سنوات يواجه الاقتطاعات من راتبه الشهري، ولم يتوصل بمستحقاته المادية طوال هذه السنوات، ويستعين بوالديه لإرسال الإعانات المادية لسد لقمة العيش والكراء ».
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.