بالصور والفيديو: انقلاب شاحنة انطلقت من أكادير وتهافت المواطنين على سرقة الخضر المحملة بها يثير استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 8:41 مساءً
بالصور والفيديو: انقلاب شاحنة انطلقت من أكادير وتهافت المواطنين على سرقة الخضر المحملة بها يثير استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي
موقع الطريق-اكادير

انقلبت شاحنة عشية امس السبت 15 يونيو الجاري محملة بالخضر والفواكه كانت قادمة من أكادير الى مدينة الناظور على مستوى الطريق السيار تازة ، فاس تسبب في خسائر مادية جسيمة نتيجة سقوط حمولتها بالكامل.

    وأوضحت مصادر مطلعة، أن الشاحنة انقلبت بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود ما اسفر عن إصابة سائق الشاحنة إصابات بليغة.

وفور إخطارها بالواقعة، هرعت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى نقل السائق إلى المستشفى الاقليمي بتازة لتلقي الاسعافات الضرورية. فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ورصدت كاميرات المواطنين صورا لعملية نهب واسعة تعرضت لها حمولة الشاحنة ، حيث استغل بعض الاشخاص سقوطها بجانب الطريق ليعمدوا الى ملأ أكياس كبيرة من الخضر والفواكها وسرقتها .

    وقد استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي سلوك هؤلاء الأشخاص و نهب الشاحنة وجمع الخضر المحملة بها قبل حضور العناصر الأمنية غير آبهين بمصير سائق الشاحنة والإصابة التي قد يتعرض لها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.