أكادير:” CDD -CLUB DES DIRIGEANTS ” نادي المسيرين بالمغرب ينتخب “مليكة ألحيان” رئيسة لفرعه بجهة سوس ماسة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 10:07 مساءً
أكادير:” CDD -CLUB DES DIRIGEANTS ” نادي المسيرين بالمغرب ينتخب “مليكة ألحيان” رئيسة لفرعه بجهة سوس ماسة
جريدة الطريق – أكادير

تم، مؤخرا، انتخاب الفاعلة الاقتصادية والجمعوية “مليكة ألحيان” رئيسة للفرع الجهوي لنادي المسيرين بالمغرب. وقد وقع الاختيار على المقاولة مليكة ألحيان، صاحبة شركة (Agadir Services)، بفضل مثابرتها وحنكتها في مجال المقاولة بجهة سوس ماسة، والمعروفة في مجالها بكونها سيدة طموحة ومجدة تسعى دائما إلى تطوير هذا المجال.

     ويضم نادي المسيرين بالمغرب مجموعة من المقاولات الصغرى والمتوسطة، تهدف إلى خلق دينامية اقتصادية بين المقاولين أعضاء النادي على المستوى الوطني، والمساهمة في خلق فرص الشغل، في أفق ان يصبح مؤسسة رائدة وقوة من شأنها توفير حماية افضل لمصالح المقاولات والمقاولين وفتح أفاق تطويرها وتنظيمها.

    ويضع النادي من بين أهدافه الاستراتيجية، التنسيق بين الشركات الأعضاء في النادي، بمختلف مدن المغرب، مما سيساهم في خفض التكاليف من جهة وخلق رواج اقتصادي بين الشركات على المستوى الوطني عامة، وجهة سوس ماسة على الخصوص.

    هذا، ويكتسي إنشاء فرع لنادي المسيرين بالمغرب بجهة سوس ماسة، أهمية كبيرة لكون هذه المنطقة تلعب دورا هاما في اقتصاد المملكة، بفعل التنوع الاقتصادي الذي تتميز به في مجموعة من المجالات، كالفلاحة والصيد البحري والسياحة، مما من شأنه أن يعطي دفعة قوية ويساهم بشكل مباشرة في إشعاع المنطقة، وتحريك عجلة الاقتصاد والاستثمار بكافة أقاليم جهة سوس ماسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.