تحرير مخالفة ضد سائق طاكسي فضّل سياحا أجانب على مغاربة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 10:44 مساءً
تحرير مخالفة ضد سائق طاكسي فضّل سياحا أجانب على مغاربة
موقع الطريق-اكادير

في واقعة فريدة، حرّر شرطي مخالفة في حق سائق سيارة أجرة صغيرة، لأنه رفض نقل مواطنين مغاربة بسياح اجانب.

    شرطي المرور في مراكش تدخل صباح اليوم الأحد، بعدما لجأ إليه مواطنون اشتكوا منه سائقا رفض نقلهم إلى حيث يريدون التنقل، مفضلا نقل سياح أجانب قصدوه لنقلهم إلى مكان ما.

   المواطنون المشتكون قالوا إنهم تعرضوا للإهانة من طرف السائق بعدما دخلوا معه في عتاب بسبب رفضه نقلهم، وفضل نقل سياح كانوا في المكان، وهو ما لم يستسيغوه فقرروا منه من المغادرة وقصدوا الشرطي الذي تفاعل معهم وحرر مخالفة للسائق.

    الواقعة تعكس ما يعيشه قطاع السياحة في المدينة الحمراء، حيث تدوولت مؤخرا فيديوهات وصور، بثها سياح أجانب، تظهر كيف يتعرضون للنصب من بعض السائقين، حيث يحددون معهم أجرا كبيرا مقارنة مع المسافة التي يقطعون، ويرفضون استخدام العداد ملزمين من يريد الركوب دفع مبلغ محدد مسبقا. وهو ما أثار استياءهم. وكذلك الشأن بالنسبة للسياح المغاربة الذين يشتكون التمييز في التعامل معهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.