أكادير: هكذا تم توقيف طالبة جامعية محملة بالكوكاكين والمؤثرات العقلية وهي تستعد للنزول من الحافلة بالمحطة الطرقية أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 7:48 مساءً
أكادير: هكذا تم توقيف طالبة جامعية محملة بالكوكاكين والمؤثرات العقلية وهي تستعد للنزول من الحافلة بالمحطة الطرقية أكادير
موقع الطريق-اكادير

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل توقيف طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 سنة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بأكادير.

    وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطالبة المذكورة، كانت على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة طنجة، حيث تم توقيفها أثناء استعدادها للنزول بالمحطة الطرقية بأكادير.

    وقد جاءت عملية توقيف المعنية بالأمر، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أول يوم أمس السبت، حيث تم العثور بحوزتها على 31 ألف قرص مهلوس (31.000)، تتنوع ما بين الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين.

    وقد مكنت عمليات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية (مكنت) من توقيف شخصين آخرين كانا قد حضرا إلى المحطة الطرقية بمدينة أكادير لتسلم الشحنات المضبوطة من المخدرات.

    هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.