ابتدائية انزكان تدين أبطال فيديو الاستحمام في الحافلة بالسجن النافذ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 7:38 مساءً
ابتدائية انزكان تدين أبطال فيديو الاستحمام في الحافلة بالسجن النافذ
موقع الطريق-انزكان

قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان، مساء أمس الخميس 20 يونيو الجاري، بإدانة الشبان الثلاثة الذين تورطوا في فيديو الاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري، بعقوبة مدتها شهرين حبسا نافذا مع غرامة نافذة قدرها 500 درهم لكل واحد منهما، مع تمتيع المتهم الثالث ”مصور ” الشريط بالبراءة .

    وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، قد قامت باعتقال الشابين اللذان يبلغان من العمر على التوالي 21 و22 سنة، ووضعتهما رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهما حول ملابسات إقدامهما على إقتراف الفعل المذكور.

    يشار إلى أن نشطاء تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لأحد مظاهر “السيبة” التي تشهدها حافلات النقل العمومي بمدن مغربية، حيث أظهر شابين يستحمان داخل الحافلة وهي مليئة بالركاب، فيما عمل أحدهم على توثيق المشهد.

    وأثار الفيديو سخطا وغضبا عارما لدى بعض النشطاء، اللذين اعتبروا أن الفضاء العمومي في المغرب يعج بهذه التصرفات التي تساهم في تدمير الممتلكات العمومية والخاصة للأفراد، مطالبين السلطات بالتدخل ومحاسبة المعنيين بالأمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.