بالفيديو.. مواطن يتعرض لـ “كريساج” مهين في واضحة النهار والأمن يدخل على الخط

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 9:25 مساءً
بالفيديو.. مواطن يتعرض لـ “كريساج” مهين في واضحة النهار والأمن يدخل على الخط
جريدة الطريق – أكادير

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يظهر شابين يعتديان على شخص، بواسطة السلاح الأبيض، في واضحة النهار، ويقومان بسرقة حقيبته، في مشهد وصف بالخطير والمحزن.

هذا وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ومتداول بين مستعملي تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه شخص يتعرض للسرقة من قبل شخصين على مستوى حي الألفة بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط من توقيف المشتبه فيه الذي كان بحوزته السلاح الأبيض، فيما لازال البحث متواصلا من أجل توقيف المشارك الثاني بعدما تم تشخيص هويته الكاملة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

تعليق 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.