بسبب إلغائها لرحلة بين أكادير والدار البيضاء.. “لارام” تضيع على مسافرين رحلة إلى جمهورية مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 12:27 مساءً
بسبب إلغائها لرحلة بين أكادير والدار البيضاء.. “لارام” تضيع على مسافرين رحلة إلى جمهورية مصر
جريدة الطريق – أكادير

علق مسافرون مغاربة في مطار الدار البيضاء، منذ ليلة أمس الأربعاء، بسبب إلغاء الخطوط الملكية المغربية لرحلة بين أكادير والدار البيضاء، ما فوت عليهم رحلة من مطار محمد الخامس باتجاه القاهرة عبر الخطوط المصرية.

ووجه أحد المسافرين المتضررين (محمد طمطم) رسالة مفتوحة إلى وزير السياحة والنقل الجوي محمد ساجد، يشتكي فيها هذا الحيف ويطالبه بالتدخل لإنصافه.

وقال طمطم، في تصريحات إعلامية، إن الذين ضاعت عليهم رحلتهم إلى مصر ثلاثة مغاربة على الأقل، بينهم هو وابنته، مشيرا إلى أن الآخرين تنتهي رحلتهم في الدار البيضاء.

وأضاف أنه حجز رحلة من مطار المسيرة بأكادير في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن الرحلة، حسب ما هو مكتوب في التذكرة، من المفروض أن تنطلق على الساعة 21.45 من يوم أمس الأربعاء 3 يوليوز، على أساس أن يستقل طائرة للطيران المصري في اتجاه القاهرة عند وصوله للبيضاء.

واستدرك أنه فوجئ لحظة وصوله إلى مطار المسيرة بإلغاء الرحلة وتعويضها برحلة تنطلق بعد منتصف الليل “مما فوت علينا السفر الى مصر”، محتجا “كان من المفروض أن يتصلوا بنا على الهاتف لإخبارنا بإلغاء الرحلة قبل ساعات”.

وما يزال المسافر طمطم رفقة ابنته ومسافر آخر عالقين في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.