الرشوة تجرّ عونيْ سلطة إلى المساءلة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 10:02 مساءً
الرشوة تجرّ عونيْ سلطة إلى المساءلة
موقع الطريق-اكادير

أحالت مصالح الأمن، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، عونيْ سلطة، أحدهما برتبة شيخ حضري والآخر برتبة مقدّم، من أجل الاشتباه في تورطهما في تسلم رشوة من سيدة مقابل التستر على مخالفاتها في التعمير بـ”ديور المساكين” بالدوديات.

     وكانت مصالح الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش قد فتحت تحقيقا مع شيخ حضري تم توقيفه يوم الإثنين متلبسا بتلقي رشوة قيمتها 15000 درهم، وعونيْ سلطة وتقني بالملحقة الإدارية امرشيش أوقفا على ذمة القضية ذاتها.

     وأفادت مصادر اعلامية بأن المحققين استدعوا التقني وعونيْ السلطة، بعدما فتحوا تحقيقا تمهيديا مع الشيخ الحضري المذكور، واستمعوا إليهم في محضر قانوني، وقرروا تقديم عون سلطة وإطلاق سراح الآخر والموظف بالمصلحة التقنية.

وذكرت المصادر ذاتها أن التحقيق الذي فتحته الشرطة القضائية جاء إثر توصل وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش، من رئاسة النيابة العامة المختصة بمدينة الرباط، بأمر يطلب الاستماع إلى سيدة تشكو عبر الرقم الأخضر تعرضها للابتزاز من طرف عون سلطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.