جمارك أكادير تحجز حوالي 12 ألف كيلوغرام من المواد الغذائية المهربة كانت على متن شاحنة لنقل الأسماك

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 6:02 مساءً
جمارك أكادير تحجز حوالي 12 ألف كيلوغرام من المواد الغذائية المهربة كانت على متن شاحنة لنقل الأسماك
جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر إعلامية محلية، أن عناصر الجمارك التابعة للفرقة المتنقلة بأكادير تمكنت، بحر الأسبوع الماضي، من حجز ما يزيد عن 11900 كلغ من المواد العذائية المهربة، و التي لم تخضع للإجراءات الإدارية والجمركية اللازمة.

وأضافت نفس المصادر أن البضاعة المهربة المحجوزة، والتي كانت محملة على مثن شاحنة لنقل الأسماك، تتكون أساسا من طن ونصف من اللوز، و طن واحد من الزبيب، و أربعة أطنان و نصف من الكاكاو، و صف طن من اللوبيا، وطنيين من اللوز البلدي و اللوز الرومي، وطن من الإبزار الأسود، ونصف طن من الكوك والزنجبيل، وطن من الكامون، وكمية من الحمص والمشمش المجفف.

هذا، ولم قدم سائق الشاحنة إلى عناصر الجمارك الوثائق و الفواتير التي تثبت الحيازة القانونية لهذه السلع، وبالتالي تم حجز هذه البضاعة وفتح محضر قانوني في القضية، ليتم لاحقا تسليمه إلى القضاء لاستكمال مجريات التحقيق في هذه النازلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.