تيزينت: شاطئ أكلو يحصل عى اللواء الأزرق للسنة الثامنة على التوالي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 2:50 مساءً
تيزينت: شاطئ أكلو يحصل عى اللواء الأزرق للسنة الثامنة على التوالي
جريدة الطريق – أكادير

حصل شاطئ أكلو سيدي موسى، بإقليم تيزنيت، وللسنة الثامنة على التوالي، على اللواء الأزرق الذي تمنحه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، التي تترأسها الأميرة للا حسناء، والمؤسسة الدولية للتربية البيئية.

وقد احتضن شاطئ أكلو سيدي موسى، صباح اليوم الثلاثاء 9 يوليوز، الحفل الرسمي لرفع اللواء بحضور والي جهة سوس ماسة ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، رفقة عامل إقليم تيزنيت ورئيس جماعة أكلو، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم وبعض المنتخبين وممثلي الجمعيات المحلية.

وقد تم خلال الحفل تقديم ورقة تقنية حول التجهيزات والإجراءات بالشاطىء من طرف رئيس جماعة أكلو، وتم أيضا معاينة خدمات التنشيط الثقافي و الترفيهي بإفريز الشاطئ، كما تمت زيارة مرافق المركب السياحي السكني Aglou Center، هذا وقد تم رفع اللواء الأزرق في نهاية الحفل.

وللإشارة، فاللواء الأزرق تمنحه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والمؤسسة الدولية للتربية البيئية عبر 45 دولة والتي يقتضي الحصول عليه، الامتثال لمعايير جودة المياه والإخبار والتحسيس والتربية البيئية والصحة والسلامة والتهيئة والتدبير، ويمنح للجماعات الترابية المسؤولية عن إدارة وتدبير الشواطئ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.