تغازوت: حادث انقلاب سيارة خفيفة يسفر عن مقتل أربعة أشقاء وإصابة فرنسية بجروح خطيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 5:08 مساءً
تغازوت: حادث انقلاب سيارة خفيفة يسفر عن مقتل أربعة أشقاء وإصابة فرنسية بجروح خطيرة
جريدة الطريق – أكادير

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، صباح اليوم الأربعاء 10 يوليوز، في حادث انقلاب السيارة التي كانوا على مثنها، على مستوى الطريق السريع الرابط بين الجماعيتن الترابيتين تغازوت وأورير.

وأفادت مصادر إخبارية محلية، أن سيارة خفيفة كان على متنها خمسة شبان، زاغت عن الطريق، وارتطمت بحافة الجبل، ولقي أربعة منهم مصرعهم في الحال، فيما نقلت فرنسية في حالة حرجة إلى مستعجلة الحسن الثاني بأكادير متأثرة بجراح خطيرة في الرأس.

وأضافت ذات المصادر، أن الحادثة وقعت بالضبط بمقربة من إحدى المدارات الخطيرة المؤدية، إلى قلب الجماعة الترابية تغازوت.

ذات المصادر أضافت أن الضحايا الأربعة إخوة وينحدرون من مدينة إنزكان، وكان أحدهم طالبا جامعيا يتابع دراسته بأوكرانيا، وحل مؤخرا بالمغرب رفقة الشابة الفرنسية، وأشارت المصادر نفسها، بأن الضحايا كانوا متجهين نحو مدينة الصويرة.

وفور علمها بالحادث، حضر عناصر الدرك الملكي، والسلطات المحلية، فيما تم توجيه جثامين الضحايا نحو مستودع الأموات، كما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما حل والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة اكادير اداوتنان أحمد حجي، رفقة وفد هام إلى مسرح وقوع الحادثة، حيث قدمت للوفد الرسمي شروحات عن الحادث، ومعطيات عن الخطورة التي تشكلها المدارة الطرقية بالمنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.