ساعات بعد وصول التعزيزات الأمنية.. اعتقالات بالجملة في عمليات أمنية واسعة بكل من أكادير و إنزكان وأيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 4:34 مساءً
ساعات بعد وصول التعزيزات الأمنية.. اعتقالات بالجملة في عمليات أمنية واسعة بكل من أكادير و إنزكان وأيت ملول
جريدة الطريق – أكادير

بعد أن قامت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس، بإرسال تعزيزات أمنية إلى مدينة أكادير، ترمي إلى المشاركة في الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة، وتحقيق النجاعة الاستباقية والفعالية، والتدخل في الوقت المطلوب، وبكل ما يلزم من الحزم، أعطت هذه الخطوة ثمارها ساعات بعد وصول هذه التعزيزات.

فقد ذكرت عدة مصادر متطابقة، أن الفرق الامنية الخاصة التي حلت قبل ساعات بمدينة أكادير، تتكون أكثر من أكثر من 350 عنصرا من فرقة الشرطة القضائية، كما جرى تزويد ولاية أمن أكادير بوسائل لوجيستيكة مهمة لتعزيز أسطولها، حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها في أحسن الظروف وتكون أكثر قربا من المواطن.

وينبع تعزيز ولاية أمن أكادير بأكثر من 350 فردا من فرقة الشرطة القضائية في إطار تعزيز مهارات وكفاءات العنصر البشري، ومن ضرورة مواجهة التحولات التي يشهدها المجتمع الأكاديري، وما يتطلبه ذلك من وضع خطة أمنية استباقية، حفاظا على النظام العام، وحماية المواطنين بشكل دائم في مواجهة العديد من التحديات ومحاربة الجريمة.

ولعل الحملة الأمنية التي شنتها المصالح الأمنية بأكادير ونواحيها، منذ مساء يوم أمس بينت بالملموس مدى حجم الخصاص العنصر البشري الذي كان يعاني منه الجهاز الأمني بالمدينة، ففي ظرف ساعات قليلة أسفرت الأمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة، في عمليات متفرقة بكل من أكادير وإنزكان وآيت ملول، لا سيما بالأحياء والأزقة التي تشهد اعتداءات على المارة لأجل سلب أغراضهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.