صادم.. جزار يقتل شابا ويبتر عضوه الذكري (صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 10:06 مساءً
صادم.. جزار يقتل شابا ويبتر عضوه الذكري (صورة)
موقع الطريق-اكادير

اهتزت، صباح يومه الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب، تلقى طعنة قاتلة، وجهها له شخص يعمل “جزارا” بمنطقة الحمد القريبة من مقبرة الغفران بالبيضاء.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن “الجزار” كان في حالة سكر طافح، وقام بالعربدة بالحي الذي يقطن به، ما دفع بشاب إلى الدخول معه في خلاف بعدما طالبه بالتوقف عن الصراخ والتلفظ بالكلام النابي، قبل أن يتشاجرا، ويدخلا في خلاف عنيف.

    وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الأمور تطورت إلى عنف شديد بين الطرفين، أقدم الجزار على إثر ذلك بتوجيه طعنه قوية للضحية على مستوى عضوه الذكري، وسقط مضرجا في دمائه.

وأكد ذات المصدر أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه للمستشفى وقد تم وضع جثته بمستودع الأموات بمستشفى سيدي عثمان قبل نقله إلى مستودع “الرحمة” لإخضاعه للتشريح،

    وتبعا لذلك انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، وفتحت تحقيقا في الموضوع ، حيث مازالت تجري تحرياتها من أجل الوصول إلى الجزار الذي فر إلى وجهة لإيقاف “الجزار”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.