تخريب عشرات السيارات.. والأمن يتدخل (بالصور)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 10:34 مساءً
تخريب عشرات السيارات.. والأمن يتدخل (بالصور)
موقع الطريق-اكادير

استفاق السكان صباح اليوم على هول تخريب عشرات السيارات المركونة في الشوارع بمقاطعة اليوسفية ليلة استثنائية.

   وحسب مصادر محلية، وجد سائقون سياراتهم وهي مهشمة ومحطمة الزجاج، على مستوى منطقة التقدم. ورجحت المصادر عدد العربات التي تعرضت للحادث في حدود 20 سيارة. مما دفع أصحابها إلى إخطار السلطات الأمنية.

وخلف الحادث تذمرا كبيرا لدى سكان المنطقة، الذين نادوا بتعزيز التواجد الأمني ليلا.

    في ذات السياق تمكنت مصالح ولاية أمن الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر كل من الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة وفرقة مكافحة العصابات، كانت قد تدخلت مباشرة بعد تلقي إشعار حول قيام المشتبه فيهما اللذين كانا في حالة تخدير متقدمة، بإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بأزقة منطقة التقدم بمدينة الرباط، حيث تم على الفور توقيفهما وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.