مصرع بحار وإتلاف 50 مستودعا في قرية للصيادين بالداخلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 10:21 مساءً
مصرع بحار وإتلاف 50 مستودعا في قرية للصيادين بالداخلة
جريدة الطريق – أكادير

لقي بحار مصرعه، اليوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، وإحتراق ما يزيد عن 50 مستودع لمعدات البحارة جراء نشوب حريق مهول بقرية الصيد انتريفت نواحي مدينة الداخلة.

     وأفاد مصدر محلي أن الحريق مهول شب بقرية الصيد أنتريفت على حين غرة، حيث إنتشرت بشكل سريع بمساكن عشوائية للبحارة، مُخلفة بذلك خسائر مادية كبيرة همّت أكثر من ستين مسكنا، فضلا عن وفاة بحار وإصابة عدد من البحارة بحالات إختناق نتيجة لإستنشاقهم الأدخنة.

    وحلت الجهات المختصة وعناصر الدرك الملكي لموقع الحريق، حيث تمت مباشرة محاولات حثيثة من طرف الوقاية المدنية لتطويق الحريق ومحاصرته ثم إخماده، بعد أن سبق ذلك محاولات البحارة باستعمال وسائل بدائية.

    وباشر عناصر الدرك الملكي تحقيقاتهم قي الحريق دون الإحاطة بالأسباب، وإن كان مفتعلا أم لا، علما بأن جل الحرائق المسجلة على صعيد قرى الصيد نواحي الداخلة لا يُهتدى لأسبابها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.