عناصر الدرك الملكي تنقذ عاملة زراعية في الـ 20 من العمر من الاختطاف والاغتصاب بسيدي بيبي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 4:38 مساءً
عناصر الدرك الملكي تنقذ عاملة زراعية في الـ 20 من العمر من الاختطاف والاغتصاب بسيدي بيبي
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، اليوم السبت 10 غشت، من إنقاذ فتاة في العشرينيات من عمرها، من مخالب شابين قاما بمحاولة اختطافها واغتصابها بمكان خلاء، بالقرب من دوار بنكمود بجماعة سيدي بيبي.

الجانحان، وحسب إفادات مصادر محلية، عمدا إلى اعتراض سبيل الفتاة، التي تشتغل في إحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، أثناء رجوعها من العمل، قبل أن يحاولا استدراجها بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بغية اختطافها واغتصابها بعيدا عن أنظار المارة.

وأضافت نفس المصادر، أن أحد المواطنين الذي عاين العملية، قام بإخطار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي، التي حلت بعين المكان وتمكنت من اعتقال أحد المشتبه فيهما واقتادته إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت اشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث جاريا عن شريكه للقبض عليه وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.