في حادث مأساوي.. ثلاثينية تضرم النار في بيتها وتطعن نفسها بسكين وسط مدينة مراكش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 6:15 مساءً
في حادث مأساوي.. ثلاثينية تضرم النار في بيتها وتطعن نفسها بسكين وسط مدينة مراكش
جريدة الطريق – أكادير

لقيت سيدة حتفها، صباح اليوم الأحد 11 غشت الجاري، بعدما أقدمت على طعن نفسها بواسطة سكين  وإضرام النار بمنزلها، بحي سيدي امبارك بمقاطعة المنارة بمراكش.

وأفادت بعض المصادر أن الضحية متزوجة في عقدها الثالث، تعاني من اضطرابات نفسية، وسبق لها أن حاولت الانتحار مرات عدة، أقدمت على إضرام النار في بيت أسرتها قبل أن توجه إلى نفسها طعنة بواسطة سكين.

وأضافت ذات المصادر أنه وفور وقوع الحادثة، تم إشعار مصالح الوقاية المدنية ومصالح الأمن، التي هرعت إلى عين المكان لإخماد الحريق، فيما نقلت المرأة بين الحياة والموت جرّاء الطعنة والحروق التي اصيبت بها إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.

هذا، وفارقت الأم الحياة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل متأثرة بالحروق والطعنة التي وجهتها لنفسها بواسطة سكين، فيما تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة المأساوية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.