بالأسماء: هؤلاء الوزراء يستعدون لمغادرة حكومة العثماني بعد التعديل الحكومي المرتقب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 2:54 مساءً
بالأسماء: هؤلاء الوزراء يستعدون لمغادرة حكومة العثماني بعد التعديل الحكومي المرتقب
جريدة الطريق – أكادير

يتوقع العديد من المتتبعين إجراء تعديلات حكومية في أقرب وقت، مع تقليص أعضاء حكومة سعد الدين العثماني، التي تضم 40 عضوا، ما بين وزراء ووزراء منتدبين وكتاب دولة. 

و أوردت عدة تقارير إعلامية أن عدد من الوزراء باتوا مستعدين تمام الاستعداد للرحيل، في وقت بادر البعض الآخر إلى تقديم طلب إعفائهم، تحسبا لإمكانية أن يشملهم هم أيضا “التسونامي” الملكي.

وفي هذا الإطار، نشر موقع “أخبارنا” لائحة بأسماء بعض الوزراء المغادرين، حيث يتواجد على رأس لائحة المغادرين المرتقبين “سعيد أمزازي” وزير التعليم، الذي عرفت فترته مشاكل كثيرة جدا، فشل في تدبيرها فشلا ذريعا، و”أنس الدكالي” وزير الصحة، الذي لم يكن وضعه أحسن بحال من وزير التعليم، و”نجيب بوليف” وزير النقل، الذي عرت عشرات حوادث السير المميتة واقع وزارته، “محمد يتيم” وزير الشغل، “محمد ساجد” وزير السياحة، “الطالبي العلمي” وزير الشباب والرياضة، مع احتمال وقوع مفاجآت أخرى.

وقال نفس المصدر، أن عددا من الوزراء استبقوا “التسونامي الملكي” بوضع طلب “إعفائهم” من مهامهم الحكومية، من بينهم وزير حقوق الانسان “المصطفى الرميد”و”لحسن الداودي” وزير الحكامة، و مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.