على غرار أكادير.. تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إنزكان أيت ملول (بالصور والأسماء)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 4:59 مساءً
على غرار أكادير.. تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إنزكان أيت ملول (بالصور والأسماء)
جريدة الطريق – إنزكان
ترأس إسماعيل ابو الحقوق، عامل عمالة إنزكان أيت ملول، يومه الخميس 15 غشت بمقر العمالة، مراسيم حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الملتحقين حديثا بتراب عمالة إنزكان أيت ملول، في إطار الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرا بعدد من العمالات والأقاليم.
ويتعلق الأمر بـ “يوسف نشكروه”، الذي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بإنزكان، و”عبد اللطيف دامولي” الذي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بأيت ملول، و”عبد الكريم دجراوي” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بالدشيرة، و”لحسن أوحسين” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الثانية بالدشيرة، و”محمد القرشي” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بالقليعة.
كما غادر تراب العمالة كل من القائد “هشام صنيب”، الذي تمت ترقيته إلى منصب رئيس دائرة وتعيينه بإقليم زاكورة، والقائد “لحسن العربي” الذي تم تعيينه بعمالة مقاطعات الحي الحسني، والقائد “محمد بنعائشة” الذي تم تعيينه بإقليم ورززات، والقائد “ابراهيم بنيهيش” الذي تم تعيينه بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، والقائد “عبد اللطيف أيت حديشو” الذي تم تعيينه بإقليم شفشاون، والقائد “عبد الله براني” الذي تم تعيينه بإقليم تارودانت.
وأكد عامل إنزكان أيت ملول، في كلمة ألقاها بالمناسبة، على البعد الاستشرافي لوزارة الداخلية وتفاعلها الدائم والآني مع التوجيهات الملكية السامية، التي تتوخى في عمومها تقريب الإدارة الترابية من المواطنين وتفعيل سياسة القرب والانصات والاشراك وجعل السياسات العمومية في خدمة المواطن أولا وأخيرا…
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.