طعنات غادرة من سكين شخص هائج ترسل شرطيا إلى المستعجلات في حالة حرجة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 6:55 مساءً
طعنات غادرة من سكين شخص هائج ترسل شرطيا إلى المستعجلات في حالة حرجة
جريدة الطريق – أكادير

تعرض شرطي، منتصف ليلة أمس السبت/ الأحد 18غشت، لإصابات بليغة، وذلك بعد تعرضه لطعنات بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص كان في حالة سكر طافح بحي اولاد ابراهيم (حي النهضة) بعمالة شيشاوة.

وذكرت مصادر محلية أن الضحية، الذي كان لحظتها يزاول مهامه الوظيفية في إطار المداومة وعمليات المراقبة، تدخل لفض شجار بين الجاني وغريم له أمام مرأى المارة، للحيلولة دون أي اعتداء بالسلاح الأبيض، إلا أن الجاني حول سلاحه إلى على رجل الأمن، موجها إليه عدة طعنات، ومتسببا له في جروح بليغة.

وفور علمها بالحادث، استنفرت المصالح الأمنية والسلطات المحلية عناصرها، حيث تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتمكينه من العلاجات الأولية اللازمة، قبل توجيهه الى مراكش لاستكمال العلاجات والفحوصاتز

كما تم ايقاف المتهم، الذي تم اقتياده الى مخفر الشرطة، حيث وضع رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.