أكادير: جامعة ابن زهر تعلن عن جائزة “الحسن العبادي” لأفضل أطروحة دكتوراه في القانون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 7:42 مساءً
أكادير: جامعة ابن زهر تعلن عن جائزة “الحسن العبادي” لأفضل أطروحة دكتوراه في القانون
جريدة الطريق – أكادير

أطلقت جامعة ابن زهر، بحر هذا الأسبوع، “جائزة الحسن العبادي” لأفضل أطروحة دكتوراه في القانون، في نسختها الأولى.

وفي هذا السياق، أعلن “مركز سوس ماسة للدراسات القانونية والقضائية المعاصرة”، التابع لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير (جامعة ابن زهر)، عن إطلاق النسخة الأولى من “جائزة الحسن العبادي” لأفضل أطروحة دكتوراه في القانون.

وأوضح المركز، في بلاغ  له، أن شروط التباري لنيل هذه الجائزة تستوجب أن تكون الأطروحة في فرع القانون الخاص، وأن يكون متحصلا عليها من جامعة مغربية، وأن يدلي المترشح بشهادة تثبت أنه قد ناقش أطروحته.

كما يشترط في قبول التباري على الجائزة، يوضح البلاغ، أن لا تكون الأطروحة قد سبق نشرها، وأن تكون مكتوبة باللغة العربية أو الفرنسية، وأن يوافق صاحب العمل على الشروط المقدمة من المركز بالتوقيع عليها.

وأكد المركز على أنه بعد اختيار الأطروحة الفائزة بالجائزة لهذه الدورة من طرف اللجنة العلمية التابعة للمركز، سيتم نشر الأطروحة على نفقة المركز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.