أكادير: تأجيل حفل تنصيب والي الأمن الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 4:23 مساءً
أكادير: تأجيل حفل تنصيب والي الأمن الجديد
جريدة الطريق – أكادير
علمت الجريدة من مصادرها، أنه تم تأجيل حفل تنصيب والي الأمن الجديد لولاية أمن أكادير، المراقب”مصطفى امبرضن”، إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، على الساعة الـ 11 صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة سوس ماسة، بعدما كان مقررا تنصيبه يوم غد الاثنين 9 شتنبر الجاري، دون أن تحدد أسباب هذا التأجيل.

المراقب ”مصطفى امبرضن” الذي عينه الحموشي واليا على ولاية أمن أكادير، قدم إليها من مدينة الفقيه بنصالح، التي كان يشغل منصب رئيس منطقتها الإقليمية.

وتفيد المعطيات المتداولة عن والي الأمن الجديد بأكادير، ”مصطفى امبرضن”، أنه شخصية تواصلية تدرج في مناصب متعددة وتشبع بالفكر الأمني، مما أكسبه خبرة كبيرة في المجال الأمني.

ويشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني، كانت قد أولت اهتماما كبيرا بمدينة أكادير وعدد من المدن المشكلة لجهة سوس ماسة، عبر وضع استراتيجية أمنية استباقية لمحاربة والتصدي للجريمة، كما أن تخصيص فرق أمنية من حوالي 300 عنصر خلال الصيف الماضي قد أعطى نتائج غيجابية على مستوى الحد من استفحال الجريمة بأنواعها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.