بعد 5 مدن.. Glovo تقدم خدماتها بمدينة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 6:29 مساءً
بعد 5 مدن.. Glovo تقدم خدماتها بمدينة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

بعد الدار البيضاء ومراكش، والمحمدية والرباط وطنجة، توسع شبكة Glovo خدماتها لتشمل مدينة أكادير، ما سيسمح لهذا التطبيق من تغطية ست مدن كبرى بالمغرب، مع أزيد من 1500 مكلف بالتوصيل.

وقال بلاغ للشركة، إنه مع وصولها إلى أكادير، أصبح بإمكان سكان هذه المدينة الاستفادة من نجاح Glovo، ففي غضون بضع ثوان يمكن لمستعملي التطبيق طلب أهم المنتجات التي تزيد حياتهم اليومية أكثر حيوية وسعادة: محلات البقالة والوجبات والزهور والخبز والحلويات، وأيضا الهدايا من جميع الأنواع، وحلول التكنولوجيا العالية، وحتى البريد والوثائق، وذلك بفضل خدمة التوصيل.

وفي أكادير، كما في مدن أخرى، يضيف البلاغ، تعتزم Glovo أن تلعب دورا في تسريع الفرص الاقتصادية للمكلفين بالتوصيل المستقبليين، وهكذا يقترح التطبيق في عاصمة الجنوب موارد جديدة للدخل، خاصة للشباب الذين يعانون البطالة في المناطق الحضرية.

وتتواجد Glovo على طول سلسلة القيمة بأكملها، بدء من تقديم الطلب وحتى التسليم، وتضمن جودة الخدمة القصوى مع مراقبة دائمة على مستوى جميع الجوانب التشغيلية. ويقدم التطبيق من آخر جيل العديد من التكنولوجيات: التتبع المباشر، واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة من الأدوات الداخلية.

بزنسمان ماغازين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.