فاجعة الراشيدية تستأثر باهتمام وسائل الإعلام الأمريكية والبريطانية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:30 مساءً
فاجعة الراشيدية تستأثر باهتمام وسائل الإعلام الأمريكية والبريطانية
جريدة الطريق – أكادير

استأثر الحادث المأساوي لـ “فاجعة الرشيدية“، التي راح ضحيتها 17 شخصا على الأقل، باهتمام إعلامي واسع من طرف كبريات الصحف الأمريكية والإنجليزية مثل ”واشنطن بوست“ و“نيويرك تايمز“، اللتان تابعتا آخر مستجدات الأحداث المفجعة لحادث الرشيدية، واصفتين الواقعة بـ“المؤلمة“.

من جانبها، عنونت ”التلغراف“ البريطانية مقالها عن الحدث بـ“ 17 قتيلا و29 مفقودا بعد انقلاب حافلة في فيضانات المغرب“، في الوقت الذي نقلت فيه صحيفة ”البانش“ البريطانية آخر معطيات تسليم سائق الحافلة إلى السلطات، وذلك في متابعة شبه محلية لالأحداث.

كما استأثر الحادث أيضا باهتمام كبير من كبريات الصحف الفرنسية والإسبانية، التي غطت  الحدث من خال عدة تقارير إعلامية.

هذا، وكانت آخر الأرقام الصادرة عن السلطات المحلية لراشيدية، قد أعلنت، يوم أمس الاثنين، عن ارتفاع حصيلة قتلى حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين، على مستوى وادي الدرمشان بجماعة “الخنك”، بإقليم الرشيدية، إلى 17 شخصا، بعدما عثرت فرق الإنقاذ على 3 جثت، يوم أمس، بمياه سد الحسن الداخل.

ووفق ذات المصادر فقد بلغ عدد الأشخاص الذين تم إنقاذهم 29 ناجيا،فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 17 حالة، بينما لا يزال مصير 6 ركاب مجهولا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.