عاجل… عودة طائرات تهريب المخدرات تستنفر مصالح الدرك الملكي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 8:48 مساءً
عاجل… عودة طائرات تهريب المخدرات تستنفر مصالح الدرك الملكي
جريدة الطريق-اكادير

دفع عودة طائرات تهريب المخدرات، إلى إعلان مصالح الدرك الملكي، وعلى رأسها القيادة الجهوية حالة الاستنفار لمعرفة طريقة تسلل عدد من تلك الطائرات الخفيفة، ونزولها وصعودها دون رصد من طرف الرادارات.

   وتحدث سكان بعض المناطق القروية والنائية ضواحي تطوان وشفشاون عن سماعهم، بين الفينة والأخرى، لهدير طائرات خفيفة أو مروحيات تحلق على مستوى منخفض في فترات مختلفة من الليل. كما أوردت “الأحداث المغربية”.

    وكانت طائرة صغيرة، سقطت الأسبوع الماضي بمنطقة دار الشاوي شرق مدينة طنجة، بعدما اخترقت الأجواء المغربية خلال الليلة الماضية.

    وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن الطائرة الصغيرة التي كانت تحوم لساعات بالمنطقة منذ الساعة الرابعة من صباح اليوم الجمعة، سقطت بالقرب من إحدى المنازل بدائرة دار الشاوي القروية، لأسباب تقنية.

   ووفق المصادر ذاتها فقد ألقي القبض على ربانها الوحيد، وهو شخص في الاربعينيات من عمره، يرجح أن يكون متحدرا من إحدى دول أمريكا اللاتينية.

   وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سقوط الطائرة أحدث استنفارا كبيرا لدى السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، التي انتقلت إلى مكان الحادث، حيث جرى اعتقال ربان الطائرة ونقله إلى مقر القيادة الجهوية، حيث يخضع لتحقيق معمق لمعرفة ملابسات اختراقه للأجواء المغربية ووصوله الى منطقة دار الشاوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.