تفاصيل ارتكاب سيدة لجريمة قتل دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 8:46 مساءً
تفاصيل ارتكاب سيدة لجريمة قتل دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها
جريدة الطريق-اكادير

اقدمت سيدة على قتل أحد الرعاة من مواليد 1956 بواسطة شاقور في منطقة تقع بين أيت إشو و الماس و تحديدا بتبحرارت، حينما حاول اغتصابها بالقوة بعقر دارها، و ذلك بعدما اقتحم عليها منزلها مستغلا غياب زوجها الذي قصد السوق الاسبوعي ” سبت ايت ايكو” للتبضع.

و ترجع تفاصيل هذه الجريمة حسب مصادر محلية، الي صباح يوم السبت14 شتنبر الجاري، حينما كانت “ع.ع” المزدادة سنة 1982 متزوجة و لها طفلان بصدد حراسة ماشية تعود إلى ملكية أحد الأشخاص الذين يشغلهم بمقابل مادي، حينما حاول أحد الرعاة من جماعة سبت أيت يكو معاكستها بجانب الوادي باستعمال إيحاءات جنسية ما جعلها تسوق ماشيتها نحو منزلها تلافيا لأي عنف محتمل خاصة و أن الراعي – المزداد 1956 اب ل6 أطفال – أصر على معاكستها للنيل منها، و لما دخلت إلى البيت شعرت بالراعي و هو يقتحم عليها منزلها محاولا استعمال القوة لإغتصابها لكن السيدة أخذت “شقورا” كان معلقا بأحد زوايا البيت و وجهت له ضربة قوة على مستوى العنق و سقط مدرجا في دمائه و بعد ثوان فارق الحياة .

     و لما علم المركز الترابي ” لتيداس ” بالجريمة انتقلت فرقة على وجه السرعة إلى مسرح الحادث و اعتقلت السيدة التي مكثت بمكان الحادث، فيما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالخميسات بواسطة سيارة إسعاف تابعة للجماعة لإجراء الفحص الطبي لمعرفة اسباب الوفاة، وتم فتح تحقيق أولي من قبل الدرك الملكي مع المتهمة بالقتل التي أفادت بأنها هي التي أجهزت على الشخص بواسطة الشاقور بعد أن غادرت بماشتيها مكان الرعي بضفاف أحد الأودية حينما طلب منها الراعي ممارسة الجنس معها ما جعلها تلتحق بمنزلها و تنتظر زوجها الذي أوشك أن يعود من السوق الأسبوعي، لكن الضحية اصر على إقناعها ثم اقتفى أثرها ولاحقها و في غفلة منها اقتحم البيت عليها و أخذ يهددها بالاغتصاب إن رفضت ممارسة الجنس معها عن طريق” الرضى لكن ” ع.ع” “واجهته “بشاقور” محاولة تخويفه لمغادرة المكان و قابلها باندفاع قوي للنيل منها ما جعلها تسدد له ضربة أنهت حياته دفاعا على شرفها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.