أكادير: اعتقال تاجر مخدرات وبحوزته أكثر من 100 غرام من الكوكايين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 7:02 مساءً
أكادير: اعتقال تاجر مخدرات وبحوزته أكثر من 100 غرام من الكوكايين
جريدة الطريق – أكادير

قال مصدر أمني إن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكنت، يوم أمس الأربعاء 18 شتنبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وأضاف نفس المصدر أن توقيف المشتبه فيه تم بفضل التحريات المكثفة التي تمت مباشرتها على خلفية للاشتباه في نشاطه في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية على مستوى القطاع السياحي لمدينة أكادير، قبل أن تمكن عملية التفتيش التي أنجزت داخل محل سكناه من حجز 22 كبسولة من مخدر الكوكايين جاهزة للترويج، فضلا عن كمية إضافية من نفس المخدر قدرت بحوالي 100 غرام، بالإضافة إلى كمية من الأقراص الطبية المخدرة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.