الخلفي ينفي أنباء قرابته بالمتهم في قضية دهس دركي الهرهورة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 10:10 مساءً
الخلفي ينفي أنباء قرابته بالمتهم في قضية دهس دركي الهرهورة
جريدة الطريق-اكادير

نفى مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، الأخبار الرائجة حول قرابته بالشاب الذي تسبب في مصرع دركي دهسا بمنطقة الهرهورة.

   وقال الوزير في تكذيب نشره على حسابه الرسمي بالفايسبوك “تداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرا كاذبا يزعم فيه مروجوه أن الشاب الذي تسبب في عملية دهس الدركي رحمه الله، بمنطقة الهرهورة، هو ابن شقيقتي، وهو خبر كاذب ومحض افتراء”.

    وتابع الخلفي “وإذ أؤكد للرأي العام أن الشاب الذي تورط في الحادث المؤلم لا تربطه بي ولا بعائلتي أي علاقة قرابة، أشير إلى أن ابن شقيقتي الوحيد ما يزال طفلا يدرس في الابتدائي..وإذ أشكر المواقع الإلكترونية التي نشرت نفيا قاطعا لهذا الخبر الكاذب، أدعو كل من روج له بسحبه”.

    وختم قائلا “كما لا تفوتني الفرصة بأن أتقدم بالتعازي الصادقة إلى أسرة الدركي الفقيد راجيا من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه الصبر والاحتساب..وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.