عاااجل بالصور اندلاع حريق مهول بسوق المتلاشيات معروف بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 12:22 صباحًا
عاااجل بالصور اندلاع حريق مهول بسوق المتلاشيات معروف بأكادير
جريدة الطريق-اكادير

اندلع حريق مهولا قبل قليل من مساء ليلة اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019، بسوق سيدي يوسف وبالتحديد البراريك المجاورة لإحدى المحطات الوقود المجاورة لسوق الأحد بأكادير، و التي أصبحت بدورها مهددة بالنيران والانفجار المحتمل، والتي تأتي شيئا فشيئا على السوق النموذجي، و ازداد لهيبها بشكل يهدد الاسلاك الكهربائية ذات الضغط العالي بسماء المنطقة.

L’image contient peut-être : nuage, feu, ciel, plein air et nourriture

     و أفادت مصادر الجريدة، بأن الحادث الذي نجم حسب مصادر مطلعة عن انفجار قنينة غاز، أسفر عن إلتهام النيران لعدد من السلع و البضائع بمحلات السوق المذكور، كما تعالت ألسنة اللهب و الأدخنة التي ملأت سماء حي رياض السلام وحي امسرنات والمسيرة والعزب في مشهد مروع، وزاده ذلك انفجار قنينات الغاز بشكل مهول.

L’image contient peut-être : feu

    هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية و الامنية ورجال الوقاية المدنية، والذين شرعوا في إخماد الحريق الذي سنعود إلى تفاصيله في مقال لاحق.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et feu

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.