تطويق منزل صهر برلماني على خلفية محاولة إقدامه على تركيب لاقط هوائي بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 9:44 مساءً
تطويق منزل صهر برلماني على خلفية محاولة إقدامه على تركيب لاقط هوائي بأكادير
جريدة الطريق-اكادير

طوقت عناصر الحرس الترابي لأورير وعناصر الدرك الملكي لتغازوت وقائد قيادة اورير وأعوان السلطة والمصالح الجماعية منزل صهر برلماني معروف بأكادير على خلفية محاولة إقدامه على تركيب لاقط هوائي خاص بإحدى شركات الإتصالات فوق سطح منزله بمنطقة إكرو أوفلوس بأورير شمال أكادير.

    وأفادت مصادر اعلامية بأن الموضوع إستنفر الأجهزة الرسمية بالمنطقة التي لا زالت مرابطة بعين المكان في إنتظار وصول صهر البرلماني من أجل فتح الباب لحجز التجهيزات الخاصة باللاقط الهوائي.

    وحسب ذات المصادر فإنه قام في وقت سابق بإخبار السلطة والساكنة على انه كان يقوم بوضع أساسات الالواح الشمسية، قبل أن يتبين للجيران أنه بصدد تركيب لاقط هوائي كما توضح الصور.

يذكر أن السلطات المختصة سبق وأن وجهت إنذارا لبرلماني بالمنطقة بخصوص إزالة لاقط هوائي فوق منله بأورير على خلفية الشكايات التي تقدمت بها جمعيات المحتمع المدني بالمنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.