الملك يطالب السياسيين بتفادي “الصراعات الفارغة وتضييع الوقت”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 6:21 مساءً
الملك يطالب السياسيين بتفادي “الصراعات الفارغة وتضييع الوقت”
جريدة الطريق-اكادير

حث الملك محمد السادس، الطبقة السياسية على توفير شروط نجاح المرحلة الجديدة، خلال خطابه في افتتاح الدورة التشريعية الأولى بقبة البرلمان.

     وقال الملك في خطاب افتتاح البرلمان ” إن هذه السنة التشريعية يجب أن تتميز بروح المسؤولية والعمل الجاد، لأنها تأتي في منتصف الولاية الحالية”، مضيف “وبذلك، فهي بعيدة عن فترة الخلافات، التي تطبع عادة الانتخابات، لذا، ينبغي استثمارها في النهوض بالأمانة التي تتحملونها، بتكليف من المواطنين، والتنافس الإيجابي على خدمة مصالحهم، والدفاع عن قضايا الوطن”.

    وتابع الملك مخاطبا البرلمانيين “كما تتطلب منكم العمل على إدراجها في إطار المرحلة الجديدة، التي حددنا مقوماتها في خطاب العرش الأخير”. مؤكدا على أن الطبقة السياسية، حكومة وبرلمانا و أحزابا سياسية، بصفة خاصة، مسؤولون، عن توفير شروط النجاح المرحلة التي ركز على أهم التحدياتها و رهاناتها الاقتصادية والتنموية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.