بالصور: توترات وعرقلة لحركة السير في نزاع بين سائقي سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 6:47 مساءً
بالصور: توترات وعرقلة لحركة السير في نزاع بين سائقي سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

تفاجأ سائقو سيارات الأجرة الكبيرة (الصنف الأول)، صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، باحتلال أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة للمحطة المتواجدة أمام سوق الأحد، والتي ترجع ملكيتها للمجلس البلدي لمدينة أكادير.

وأفادت مصادر مهنية من قطاع سيارات الأجرة، أن عدد السيارات التي احتلت المحطة المذكورة بلغ عددها أكثر من 50 سيارة أجرة، مما استدعى حضور عناصر الشرطة والسلطات المحلية، من أجل فض هذا النزاع ومحاولة إيجاد حلول فيما بين اطرفين، بحكم أن هذه المحطة مخصصة لسيارات الأجرة الكبيرة بموجب القرار رقم 366، الصادر عن المجلس البلدي لأكادير.

وأضافت نفس المصادر، أن رئيس المنطقة الحضرية المركز بأكادير، وإثر هذا النزاع، دعا إلى اجتماع بمقر الدائرة الحضرية، حضره ممثلون عن السائقين المهنيين، تم خلاله تدارس السبل الكفيلة لتجاوز هذه العراقيل، حيث منح للسائقين مهلة أسبوع لحل هذه المشاكل، وإعادة الأمور إلى نصابها.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.