اكادير.. تأجيل للمرة الثانية محاكمة السائق المتهم بالقتل الخطأ بحي المزار ايت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 12:19 صباحًا
اكادير.. تأجيل للمرة الثانية محاكمة السائق المتهم بالقتل الخطأ بحي المزار ايت ملول
جريدة الطريق-اكادير

قررت المحكمة الاستئنافية باكادير الغرفة الجنحية التلبسية، صباح يومه الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 تأجيل المحاكمة للمرة الثانية الى الثامن وعشرون اكتوبر المقبل موعدا للشروع في مناقشة قضية سائق سيارة اجرة من الصنف الاول الكبيرة نقطة الانطلاقة انزكان، استجابة إلى ملتمس دفاع المتهم المتواجد في حالة الاعتقال، الرامي إلى منحه آجالا إضافية للاطلاع على وثائق ومستندات الملف بغرض إعداد الدفاع للمتوفى.

   كما حضر امام محكمة الاستئناف في الوقفة عدد من السائقون المهنيين في تظاهرة تضامنية يرددون فيها بشعارات مكونة من هيآت ومنظمات لمؤازرة زميلهم المعتقل السيد محمد هموش بتهمة القتل الخطأ من أجل الدفاع عن النفس وهم يطالبون بالحماية الامنية لمهنيي سيارات الاجرة واطلاق سراح المعتقل.

   وللإشارة يرددون بشعار وإرسال إشارات بالمطالبة برفع ملتمس من طرف النقابات والجمعيات التي حضرت الوقفة بصفتها ممثلة لقطاع سيارة الاجرة بصنفيها الاول والثاني بجهة سوس ماسة الى المحكمة الموقرة بتخفيف العقوبة الحبسية بسبب السرقة وتعريض حياته للخطر بالسلاح الابيض وعرضو حياته للخطر وحاول الدفاع عن نفسه وشرفه وهو في حالة غضب عندما اعتدوا عليه، كما انه يقدم خدمات جليلة للمواطنين في ظروف واماكن…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.