أكادير: حملة غير مسبوقة لتحرير الملك العمومي بحي تالبرجت (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 6:18 مساءً
أكادير: حملة غير مسبوقة لتحرير الملك العمومي بحي تالبرجت (صور)
جريدة الطريق – أكادير

شهدت مدينة أكادير، يوم أمس الخميس 17 أكتوير، حملة واسعة لتحرير الملك العام في المحلات التجارية الكائنة بسوق تالبرجت، قامت بتنفيذها السلطات المحلية لمدينة أكادير بتنسيق مع السلطات الأمنية ورجال القوات المساعدة.

وحسب مصادر محلية، فقد عرفت الحملة، التي أشرف عليها قائد المقاطعة الأولى تالبرجت، حجز مجموعة من المعدات والسلع والعربات المجرورة، التي يستعملها عدد من الباعة في مزاولة أنشطتهم اليومية.

وبحسب ذات المصادر، فإن حملة تحرير الملك العام استهدفت النقط الحيوية بكل أرجاء سوق تالبرجت، حيث همت المحلات والمطاعم، حيث يشهد الحي المذكور احتلال الملك العام من خلال استغلال الأرصفة، خارج القوانين الجاري بها العمل.

وباشرت السلطات المحلية بدائرة منطقة تالبرجت عملية تحرير الملك العمومي، بعدما صارت المنطقة تعرف احتلالا واضحا لمختلف الممرات الخاصة بالراجلين، وكذا الترامي على الشوارع والتضييق على السيارات، ناهيك على إغلاق العديد من الطرقات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.