أكادير: منظمو حفل “التسامح” يعقدون اجتماعا مع شركة “ألزا” ومهنيي سيارات الأجرة (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 8:24 مساءً
أكادير: منظمو حفل “التسامح” يعقدون اجتماعا مع شركة “ألزا” ومهنيي سيارات الأجرة (صور)
جريدة الطريق – أكادير

عقد منظمو حفل “التسامح”، الذي ستحتضنه مدينة أكادير يوم غد السبت 19 أكتوبر، اجتماعا تقنيا مع ممثلين عن شركة “ألزا” وممثلين عن مهنيي سيارات الأجرة، وذلك من أجل ضمان نقل الجماهير في ظروف جيدة.

وقد تم خلال هذا الاجتماع، الذي احتضنه مقر باشوية مدينة أكادير عشية اليوم الجمعة 18 أكتوبر، تدارس السبل الكفيلة بتأمين نقل جمهور المهرجان في ظروف حسنة، تجنبا للفوضى المرورية ولعمليات التخريب، وكذا من أجل توفير الأسطول اللازم لكافة الاتجاهات بأكادير الكبير.

وقد حضر هذا الاجتماع، إلى جانب ممثلي “ألزا” وسيارات الأجرة، باشا دائرة المحيط بأكادير وقائد المقاطعة الحضرية الثانية، حيث شدد ممثلا السلطات المحلية على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل إنجاح هذه التظاهرة الفنية.

هذا، ويشار إلى أن دورة هذه السنة ستستضيف نخبة من الموسيقيين والفرق الفنية المعروفة مثل مجموعة ”فناير”، و الدوزي ، وسوبرانو ، وبلاك أم ، وفيتا و سليمان، ودادجو ، ونيوجيبسيز ، وكيمس ، وباتريك فيوري ، و تى يانيك نوا.

ويشكل هذا الحفل مناسبة للفنانين المغاربة والفرنسيين للاحتفال بقيم التسامح والسلام و الاحترام المتبادل، والحوار بين الثقافات، وهي كلها قيم إنسانية سامية يشتهر المغرب بالدفاع عنها والترويج لها، وذلك باعتباره أرضا للانفتاح والتمازج بين الثقافات، حيث شكلت هذه القيم على مر العصور سمة مميزة للهوية المغربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.