سائق “طاكسي” يقتل زمليه ويرمي بسيارته في احد الوديان المجاور للمدينة..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 3:49 مساءً
سائق “طاكسي” يقتل زمليه ويرمي بسيارته في احد الوديان المجاور للمدينة..
جريدة الطريق-اكادير

تحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام سائق سيارة أجرة صغيرة على تعريض أحد زملائه لجريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض.

    وحسب المعاينات المنجزة والمعلومات الأولية للبحث بمدينة الرباط، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة من الصنف الصغير، أقدم على تعريض الضحية الذي يعمل بدوره سائقا لسيارة أجرة من نفس الصنف، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يعمد إلى التخلص من السيارة التي يعمل عليها بأحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

    وتواصل مصالح الأمن عمليات التمشيط والبحث في محيط مكان التخلص من السيارة، والتي لحقتها أضرار مادية كبيرة بسبب طول ارتفاع المنحدر، وذلك بحثا عن المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته الكاملة، من أجل الكشف عن خلفيات ودوافع ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.