بالفيديو.. برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار ويهدد المراقب بالاتصال بلخليع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 7:17 مساءً
بالفيديو.. برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار ويهدد المراقب بالاتصال بلخليع
جريدة الطريق-اكادير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر فيه النائب البرلماني محمد جودار عن حزب الاتحاد الدستوري، وهو يرفض الإدلاء ببطاقة القطار الخاصة بالنواب البرلمانيين لمراقب القطارات.

وأظهر الفيديو البرلماني جودار وهو يخاطب المراقب بعد ما طالبه ببطاقة الانخراط أو التذكرة، بالقول:” 15 سنة وأنا كركب فهاد القطار وعمرني شفت شي واحد بحالك”، ليرد عليه الأخير:” :”واش كطبق القانون ؟” ، ليجيبه جودار بالقول :” لا”.

وأضاف جودار في شريط الفيديو الذي التقطه أحد الركاب، بأنه لن يخرج بطاقته للمراقب قائلا:” والله لا شفتيها”، ثم بادر بالاتصال برقم أوحى أنه لمسؤول بالمكتب الوطني للسكك الحديدية.

كلام المراقب لم يعجب النائب البرلماني، الذي كان يستقل القطار السريع الرابط بين الدارالبيضاء والقنيطرة، حيث ردَّ بإخراج هاتفه الخاص قائلا :” نعيطو ليه المدير ديالو”.

وأمام استمرار رفض الإدلاء بالبطاقة، وجه له مراقب القطار مرة سؤالا لجودار قائلا: “واش كطبق القانون ؟”، فرد عليه:” لا”، وهو ما دفع المراقب للاتصال بالمسؤول الأمني للقطار لإخباره بالحادث.

هذا ولم يصدر عن البرلماني أي توضيح بخصوص الفيديو وظروف تصويره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.