في ظل استمرار النتائج السلبية للفريق.. إدارة نادي حسنية أكادير تعقد اجتماعا طارئا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 7:54 مساءً
في ظل استمرار النتائج السلبية للفريق.. إدارة نادي حسنية أكادير تعقد اجتماعا طارئا
جريدة الطريق – أكادير

تعقد إدارة حسنية أكادير، اجتماعا طارئا، الأسبوع الجاري، من أجل تدارس الوضعية التي يمر بها الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية في البطولة الاحترافية.

ولم يتمكن الفريق الأكاديري تحت قيادة مدربه الحالي امحمد فاخر، من الفوز سوى في مباراة وحيدة بالبطولة الاحترافية، وكانت أمام متذيل الترتيب رجاء بني ملال في الـ 13 من شهر دسمبر الماضي.

وفي مقابل الانتصار الوحيد، تلقى الفريق السوسي، 4 هزائم، أمام كل من الرجاء وسريع واد زم وأولمبيك آسفي ويوسفية برشيد، وتعادل في مناسبتين، أمام كل من المغرب التطواني ونهضة الزمامرة.

وعلى مستوى جميع المسابقات، فإن حسنية أكادير، لم يذق طعم الانتصار في آخر 5 مباريات، 4 في البطولة ومباراة أمام سان بيدرو الإفواري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني الحسنية من أزمة الإصابات، حيث فقد الفريق السوسي في آخر مباراة أمام يوسفية برشيد 13 لاعبا.

وكان فاخر قد دعا إلى تلاحم كل مكونات النادي من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، كما طالب بإجراء انتدابات نوعية في الميركاتو الشتوي الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.